مشروع دراسة جدوى لمكتب دعاية و إعلان
عمل الطالب : حمد حلوة
قسم المحاسبة
جامعة النجاح الوطنية
المقدمة :
تحظى دراسة الجدوى أهمية كبيرة في مجال الاقتصاد والأعمال لاسيما و انها الاداة الامثل لقياس مدى و فاعلية نجاح المشروع و تحقيقه لاعظم ربح ، فلا يوجد مشروع يقام دون بحث ودراسة جدوى له ، وقد شكلت هذه الدراسة اهمية كبيرة لكل مشروع وذلك لكي يتمكن مِن توقع مدى نجاح هذا مشروع ومدى نسبة نجاح هذا المشروع .
مع تزايد اهمية الدعاية والاعلان في وقتنا الحالي بصورة كبيرة جدا. ومع تطور وسائل الاتصال التي جعلت من العالم قرية صغيرة كما يقولون ، أصبح الاعتماد على الدعاية والاعلان لتسويق البضائع والخدمات وحتى الافكار امرا لا يمكن الاستغناء عنه . فقد ادركت كثير من الشركات التجارية واصحاب رؤوس الاموال ان الاعلان هو وسيلة التسويق الاولى والاقوى للمنتجات والخدمات المختلفة. فالتاجر الناجح هو ذلك الشخص الذي يخصص جزء من ميزانية الشركة كل عام من اجل الاعلان . والاعلان يشتمل على كل الوسائل الاعلانية التي يمكن استخدامها سواء اكانت مرئية ام مسموعة او مقروءة من اجل تسويق السلع والمنتجات من هنا ولدت احدى مفاهيم الاعمال الجديدة. فمشروعنا سيقدم خدمات اعلانية تلبي حاجات العملاء بطرق جديدة و مبتكرة و حديثة و سهلة الفهم للناس الذين سيرون الاعلانات ، تقوم فكرة المشروع لمكتب دعاية ، اعلان و تسويق ايضأ اذ ان وظفية مكتب الدعاية والاعلان يستلزم عمل مستمر وجهد متواصل وتفكير دائم والبحث عن كل ما هو جديد ومميز فى عالم الدعاية والاعلان حتى تستطيع منافسه الشركات المماثله .
الرؤية و الرسالة للمشروع :
الرؤية:
الريادة في جودة خدمة الدعاية و الأعلان المقدمة لزبائنا .
الرسالة:
تقديم خدمات الدعاية و الاعلان بجودة مميزة تلبي طموحات و رغبات الزبائن، من خلال تطوير أساليب و برامج و الخدمات التي تميز أعمالنا في مجال الدعاية و الاعلان .
المشروع بصيغة pdf
اكسل المشروع
0 التعليقات:
إرسال تعليق